القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم سيارة سهلة وجميلة، رسم سهل وكيوت، رسومات سهله بالقلم الرصاص

رسم سيارة سهلة وجميلة 

رسم سيارة سهلة



السلام عليكم،
اليوم سوف أشرح لكم في بضع خطوات بسيطة كيفية رسم سيارة سهلة وبسيطة خطوة بخطوة للمبتدئين، وفي نفس الوقت ستتعلم طريقة رسم رسومات سهله وكيوت أو أي رسم سهل كيفما كان نوعه، كل ما عليك فعله هو أن اتباع معي كل هذه الخطوات التي سوف تمكنك من معرفة طريقة رسم سيارة سهلة بالقلم الرصاص.

الخطوة الأولى:

رسم سيارة سهلة


الخطوة الثانية:

رسم سيارة سهلة


الخطوة الثالثة:

رسم سيارة سهلة

الخطوة الرابعة:

رسم سيارة سهلة

الخطوة الخامسة:

رسم سيارة سهلة

الخطوة السادسة:

رسم سيارة سهلة

الخطوة السابعة:

رسم سيارة سهلة
إذن كانت هذه هي الخطوات التسع التي أردت أن أشاركها معكم لكي تتمكنوا من رسم سيارة سهلة بالقلم الرصاص فقط أو أي قلم تريدونه أنتم، ونفس الشيء فيما يخص رسومات سهله أو صعبة أو أي رسم سهل يعجبك ستجد في هذا الموقع خطوات تساعدك على تعلم الرسم بالرصاص خطوة بخطوة وبكل سهولة. 

نصائح:

لا شك أن خطوات رسم سيارة سهلة أو رسم رسومات سهله تتطلب وقتا ومجهودا كبيرين، ولكن الذين يستمتعون بالرسم ويحبونه لا يشعرون بهذا التعب أبدا.

أغلب الرسامين يعتبرون الرسم كوقت المتعة و يستمتعون بالوقت الذي يقضونه في رسم رسومات بسيطة وجميلة تجعلهم يسرحون بخيالهم إلى ما وراء الواقعية، بحيث يمكن للورقة والقلم أن يأخدانك إلى عالم ٱخر لطالما ظنن أنه غير موجود، هناك في عالم خلقته في مخيلتك برسوماتك الجميلة قررت أن تقضي فيه أحلى أوقاتك بعيدا عن البشر ومشاكلهم التي لا تنتهي.




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات