القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم برج خليفة سهل للأطفال خطوة بخطوة

رسم برج خليفة سهل

السلام عليكم ومرحبا بكم في درس رسم برج خليفة سهل خطوة بخطوة للمبتدئين. اليوم سوف اشرح لكم في خطوات بسيطة ومفصلة طريقة رسم برج خليفة سهل للأطفال. قبل ان نبدأ احضر معك ادوات الرسم من اقلام وورق الرسم وممحاة.

رسم برج خليفة سهل

قبل أن نبدا في رسم برج خليفة اذخل الى قناتي على اليوتيوب من هنا ستجد عليها الكثير من الفيديوهات التي تشرح لك طريقة رسم رسومات سهله وجميلة: رسم سهل.

هيا لنبدأ في رسم برج خليفة خطوة بخطوة.

الخطوة الاولى من رسم برج خليفة:

رسم برج خليفة

نبدأ رسمنا هذا برسم قاعدة البرج الذي سوف نبني عليها كل شيء ٱخر من برج خليفة. حيث نرسم 3 مستطيلات 2 منها فوق الواحد المتبقي. كما نرسم خط كبير وعريض في قاعدة برج خليفة.

الخطوة الثانية من رسم برج خليفة:

رسم برج خليفة

في هذه الخطوة نستمر في الارتفاع الى الاعلى بحيث نرسم مستطيلين اخرين فوق ما رسمناه من قبل. ونرسم أيضا نوافد داخل المستطيلات التي رسمناها من قبل. كما نضيف مربعين داخل المستطيل الموجود في الاسفل والتي هي عبارة عن ابواب ومدخل برج خليفة من الاسفل. ولأن برج خليفة طويل جدا سنبدأ الرسم من الاسفل خطوة بخطوة الى أن نصل إلى ٱخر خطوة من رسم برج خليفة.

الخطوة الثالثة من رسم برج خليفة:

رسم برج خليفة

اصبح رسم برج خليفة يتضح شيءا فشيءا. لذلك سنضيف المزيد من التفاصيل. نرسم مستطيلين طويلين فوق كل ما رسمناه. وهذه المستطيلات تعتبر كبنايات داخل البرج. كما نضيف النوافد لهذه البنايات.

الخطوة الرابعة من رسم برج خليفة:

رسم برج خليفة

كما فعلنا في الخطوات الماضية نفعلها الان بحيث نرسم بنايات اخرى فوق البنايات الاولى لكي يطول برج خليفة الى الاعلى. ونرسم النوافد كذلك في اي بناية رسمناها.

الخطوة الخامسة من رسم برج خليفة:

رسم برج خليفة

يبدو أننا وصلنا إلى نهاية رسم برج خليفة خطوة بخطوة للمبتدئين. بحيث نرسم ما تبقى من البرج في القمة ونضيف خط مستقيمي في رأس البرج الجميل.

نصائح:

وأخيرا تمكنا من رسم برج خليفة للأطفال والمبتدئين. في البداية يبدو برج خليفة كأنه صعب بعض الشيء ولكن بعد أن قسمناه إلى خطوات تمكنا من رسمه بطريقة سهله وجميلة. يمكنك كذلك رسم أي رسم سهل وجميل أو رسومات سهله بنفس الطريقة. بحيث تقسمه إلى مراحل وخطوات بسيطة.

يمكنك كذلك مشاهدة رسومات سهله أخرى من هنا:

- رسم مظلة سهلة للمبتدئين

- رسم فستان سهل

- رسم سيارة سهله خطوة بخطوة

كلمات مفتاحية:

رسم، رسم سهل، رسم برج خليفة. رسم برج خليفة سهل. رسم برج. تعليم الرسم. رسم برج خليفة للأطفال. رسومات سهله جدا. رسم ابراج. رسم زخرفة بسيطة. رسم سهل للأطفال. كيف ترسم. رسومات سهله. رسومات جميلة. تعليم الرسم للأطفال.



أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات