القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم زخرفة بسيطة للأطفال خطوة بخطوة

رسم زخرفة بسيطة للأطفال

السلام عليكم اصداقي الرسامين، اليوم في هذا الدرس سوف اشرح لكم طريقة رسم زخرفة بسيطة للأطفال والمبتدئين خطوة بخطوة، بعد هذا الدرس ستتمكن من رسم زخرفة جميلة كما تريد، كل ما عليك فعله هو إحضار أدوات الرسم وتابع معي الخطوات حتى تتمكن من رسم زخرفة سهله بطريقة بسيطة.


للمزيد من الرسومات الزخرفية الجميلة يمكنك الذخول إلى قناتي على اليوتيوب من هنا: رسم سهل.

بدون أن نضيع الكثير من الوقت هيا بنا نبدأ رسم زخرفة سهله خطوة بخطوة.

الخطوة الاولى من رسم زخرفة بسيطة للأطفال:

رسم زخرفة بسيطة

لكي نقوم ب رسم زخرفة بسيطة للأطفال يجب أن نقسمها إلى مراحل وخطوات لتكون سهله وبسيطة، لذلك في هذه الخطوة الاولى سوف نرسم نقطة في وسط الزخرفة ونرسم حولها دائرة بالخطوط المستقيمية كما ترى في الصورة.

الخطوة الثانية من رسم زخرفة بسيطة للأطفال:

رسم زخرفة بسيطة

في هذه الخطوة الثانية من رسم زخرفة بسيطة وجميلة، نقوم بإصافة مستقيمات تخرج من رؤوس الاشكال الاولى، وتلتقي في الرؤوس الاخرى.

الخطوة الثالثة من رسم زخرفة بسيطة للأطفال:

رسم زخرفة بسيطة


اصبح رسم الزخرفة الجميلة يتضح شيءا فشيءا، كل ما عليك فعله الان هو اضافة بعض التفاصيل الى الزخرفة الجميلة حتى تصبح جاهزة، نرسم اربعة خطوط اخرى تخرج من الزخرفة وتتجه الى الخارج كما هو الشأن بالنسبة للخطوط الاولى.

الخطوة الرابعة من رسم زخرفة بسيطة للأطفال:

رسم زخرفة بسيطة

في هذه الخطوة من درس رسم زخرفة بسيطة للأطفال خطوة بخطوة، نقوم برسم خطوط اخرى على الرؤوس الخارجية لنقوم بإغلاق الزخرفة من الخارج لكي نقوم بتلوينها من بعد.

الخطوة الخامسة من رسم زخرفة بسيطة للأطفال:

رسم زخرفة بسيطة

رسم زخرفة سهله لأطفال اصبح مكتملا، يمكنك تركه هكذا أو يمكنك تلوينه بألوان جميلة كما فعلت، إن قررت تلوين الزخرفة يمكنك اختيار أي لون تريده.

لكي تستطيع رسم زخرفة سهله وجميل خطوة بخطوة مثل هذه يجب عليك اتباع جميع الخطوات التي شرحتها من قبل وستتمكن من رسم زخرفات جميلة وسهله مثل هذه عما قريب. 

رسم زخرفات جميلة ليس بتلك الصعوبة كما تعتقد، بل يجب عليك فقط أن تقسم رسم الزخرفة الى الكثير من الخطوات السهله حتى تستطيع رسمها بشكل جميل.

يمكنك كذلك مشاهدة رسومات سهله أخرى من هنا:

رسم مظلة سهلة للمبتدئين

رسم فستان سهل

رسم سيارة سهله خطوة بخطوة


الكلمات المفتاحية:

رسم، رسم سهل، رسم زحرفة. رسم زخرفات سهله. رسم زحرفة سهله. تعليم الرسم. رسم زخرفة سهله للأطفال. رسومات زخرفية. رسم زخارف. رسم زخرفة بسيطة. رسم الزخرفة للأطفال. كيف ترسم. رسومات سهله. رسومات جميلة. تعليم الرسم للأطفال.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات