القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم منظر طبيعي سهل بالالوان الخشبية

رسم منظر طبيعي سهل بالالوان الخشبية

اهلا وسهلا بكم في هذا الموضوع الذي سوف نتكلم فيه عن كيفية رسم منظر طبيعي سهل وجميل خطوة بخطوة للمبتدئين 

سوف أريكم طريقة رسم رسومات سهله في هذا الموقع في العديد من المقالات القادمة اتمنى أن تشتركوا في الموقع لكي يصلكم كل .جديد

سنمر الان اللى مراحل رسم منظر طبيعي سهل



لكي يسهل عليكم رسم المنظر الطبيعي سأقسمه إلى خمسة خطوات بسيطة وواضحة

الخطوة الاولى: 

في أول خطوة من رسم منظر طبيعي سهل بالالوان الخشبية، نقوم برسم مستطيل واسع لكي نرسم فيه من بعد كل تفاصيل هذا المنظر الطبيعي الجميل.


الخطوة الثانية: 

في هذه الخطوة نقوم بتقسيم ذلك المستطيل بسطر يمر من المنتصف ونترك فيه مكان فارغ لكي نرسم فيه جدع الشجرة التي سوف نرسمها عندما نقوم ب رسم المنظر الطبيعي الذي نحن في صدده. كما نقوم أيضا برسم جبال في كلا الجانبين للمستطيل.



الخطوة الثالثة:

لكي نقوم ب رسم منظر طبيعي سهل بالقلم الرصاص للمبتدئين لابد أن نفعل ذ لك خطوة بخطوة لكي تسهل عليكم العملية. وهنا نضيف جبل صغير وواسع اسفل الورقة والذي سنبني عليه منزل جميل وسهل لكي يظهر المنظر الطبيعي بشكل جميل.



الخطوة الرابعة:

في هذه الخطوة نرسم شجرة سهله وجميلة على يسار المنزل، كما نرسم العشب في كلا جانبين المنزل، ونقوم برسم الشمس بطريقة سهله وجميلة للمبتدئين في الجزء العلوي للورقة، يبدو أن رسم المنظر الطبيعي ليس بتلك الصعوبة كما تعتقد.


الخطوة الخامسة:

لكي يظهر المنظر الطبيعي بشكل جميل و حلو علينا أن نقوم بتلوينه بألوان مختلفة، بحيث نلون العشب بالاخضر والماء بالأزرق والجبال بالاخضر كذلك.


الخطوة الاخيرة:

نقوم بتلوين ما تبقى من المنظر الطبيعي كما ترى في الصورة.

وها قد وصلنا إلى نهاية رسم منظر طبيعي سهل بالالوان الخشبية والقلم الرصاص خطوة بخطوة للمبتدئين.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق