القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم سهل جدا / رسومات سهله وبسيطة _ رسم طائرة سهله وكيوت


رسم طائرة جميلة جدا


رسم سهل جدا / رسومات سهله وبسيطة _ رسم طائرة سهله وكيوت
رسم طائرة

قبل أن نبدأ هذا الدرس يجب أن تعلموا أن الرسم ليس خاص فقط بأصحاب المواهب والذين ولدوا بموهبة الرسم، ولكن من الضروري أن تعلموا أن الرسم يعلم كما تعلم جميع المواهب الأخرى ولكن عليك أولا بالصبر تم الصبر، فمن الأخطاء يتعلم الإنسان سترتكب العديد من الأخطاء في مسيرتك الفنية ولكن لا تستسلم، ستتعلم يوما ما.


إذن لنبدأ :

الخطوة الأولى:

دائما في هذه الخطوة من أي رسم رسم تريد رسمه يجب عليك أولا أن ترسم الأجزاء الرئيسية لكي تساعدك على الحفاظ على القياسات بين كل أجزاء الرسمة.
إذن لكي نقوم برسم الطائرة نرسم أولا دائرة كبيرة وغير مغلقة من الجانب الأيمن، ونضيف في ذلك الفراغ ديل الطائرة الذي يرسم بخطين غير متوازيين يلتقيان في رسم ٱخر يشبه ثمانية.


الخطوة الثانية:


ونرسم كذلك مماس لتلك الدائرة ويمر من فوقها على شكل مستقيم، ونرسم فوق هذا المستقيم أجزاء منحنية تكمل الرسم من الفوق، ثم نذهب إلى وسط الدائرة ونرسم نجمة صغيرة وثلاث دوائر صغيرة كما يظهر لكم في الصورة أعلاه.


الخطوة الأخيرة:


والٱن نرسم مكان السائق في الدائرة، ونرسم الأرجل التي سوق تقف عليها الطائرة، ونلون جسم الطائرة بالأزرق باستثناء مكان السائق.
ولا نلون كذلك الدوائر الثلاثة والنجمة المتموضعة في منتصف الدائرة، كما نلون أجزاء الطائرة الأخرى بألوان مغايرة.



الكلمات الدلالية :

رسم طائرة، رسم طائرة سهله، رسم سهل، رسومات سهله، رسم سهل جدا، رسومات سهله وكيوت، رسم سهل وكيوت، رسومات سهله وجميلة، تعليم الرسم للمبتدئين، رسم سهل للمبتدئين، رسومات سهله للمبتدئين، تعليم الرسم خطوة بخطوة، كيف ترسم، طريقة رسم، كيفية رسم،


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات