القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم سهل جدا _ رسومات سهله وكيوت _ رسم وردة سهله وجميلة

تعليم رسم وردة خطوة بخطوة

رسم سهل جدا _ رسومات سهله وكيوت _ رسم وردة سهله وجميلة
رسم وردة

لكي تقوم برسم مثل هذه الوردة، كل ما عليك فعله هو تتبع خطوات هذا الدرس بتمعن وتركيز وتدرب وسوف تتمكن من رسمها بسهولة تامة، ولكن ستحتاج إلى أدوات الرسم لكي ترسمها بشكل جيد، فلا يكفي أن ترسمها بدون تلوين لأن الملونات هي أساس جمال الرسومات.

قبل كل شيء يجب أن تعلم أولا ما هي الأجزاء الرئيسية للرسمة التي تريد رسمها وما هي المسافة الحقيقية بين كل جزء وجزء.

الخطوة ١ : 

نبدأ الرسم من الأعلى ونقوم برسم أوراق الوردة في الوسط وفي جميع جهات الجزء العلوي لكي تظهر الوردة كأنها بسطت أوراقها في جميع الجهات ، ونقوم بتلوين هذه الأوراق باللون الأحمر لأن ذلك الجزء دائما بلون باللون الأحمر أو في غالب الأحيانً.


الخطوة ٢ : 

بعد أن رسمنا الجزء العلوي ننتقل الان إلى الجزء المتوسط الذي هو عبارة عن ساق الوردة، نرسم هذا الساق بشكل طولي بحيث يربط بين الجزء العلوي والسفلي للوردة، وبعد ذلك نرسم وررقتين على جانبي الساق كل ورقة من جانب، ولا ننسى أنه يجب تلوين هذا الجزء باللون الأخضر سواء الساق أو كلا الورقتين المرتبتطين به.

الخطوة ٣ :

وأخيرا وليس ٱخرا نرسم الجزء السفلي الذي يتجلى في سطل صغير نبته فيه الوردة مسبقا، ونلونه بأي لون نشاء لأنه لا يمثل جزءا ضروري من الوردة.



الكلمات الدلالية :

رسم وردة، رسم وردة سهله، رسم زهرة، رسم سهل، رسومات سهله، رسم سهل جدا، رسومات سهله وكيوت، رسم سهل وكيوت، رسومات سهله وجميلة، تعليم الرسم للمبتدئين، رسم سهل للمبتدئين، رسومات سهله للمبتدئين، تعليم الرسم خطوة بخطوة، كيف ترسم، طريقة رسم، كيفية رسم،


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات