القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم خداع بصري سهل _ رسم سهل وبسيط _ رسم ثلاثي الابعاد


تعلم كيفية رسم أسماء ثلاثية الأبعاد

في هذه الحصة سوف نتكلم بعض الشيء عن كيفية رسم إسم كريم بطريقة ثلاثية الأبعاد، وسوف نذكر بعض المراحل الرئيسية من هذا الرسم، بحيث إن فهمتها ستعرف كيفية رسم أي إسم كيفما كان.


رسم خداع بصري سهل _ رسم سهل وبسيط _ رسم ثلاثي الابعاد

في الخطوة الأولى من رسم إسم كريم باللغة الفرنسية نقوم برسم سطور عمودية وأفقية بالمسطرة والقلم الحاف، وبعد أن رسمنا كريم، نمر إلى المرحلة الموالية وبمساعدة عدة خطوط نرسم مستطيل واحد تحت كل جزء من حروف اسم كرسم، وكما يظهر لكم هنا نقوم بإمالة هذه المستطيلات بعض الشيء.

أما في المرحلة ما قبل الأخيرة، نرسم خطوط صغيرة أخرة تقطع كل حروف من حروف اسم كريم، مما يمنحه منظر جميل يجعله يظهر كأنه اسم ثلاثي الأبعاد حقيقي، ونرسم أيضا مستطيلات أخرى من الجانب الٱخر لكل حرف من حروف الإسم.


وفي هذه الخطوة نقوم بتلوين تلك المستطيلات التي قمنا برسمها باللون الأسود، في خطوة أخرى يتم فيها قطع الورق بالمقص لكي يضهر الإسم بشكل ثلاثي الأبعاد ولكن سوف نؤجل تلك الخطوة للمرة القادة حيث سنشرحها بشكل مفصل ومفهوم نظرا لما يجب إعطائها من اهتمام.

وفي الأخير يسأل البعض هل يمكن أن نتبع نفس المراحل في رسم بعض الأسماء الأخرى المشهورة ك أحمد ومحمد، والجواب هو نعم لأن الطريقة واحدة تختلف فقط في الإسم وشكله.

وشكرا

الكلمات الدلالية :

رسم خداع بصري، رسم خداع بصري سهل، رسم ثلاثي الابعاد، رسم سهل، رسومات سهله، رسم سهل جدا، رسومات سهله وكيوت، رسم سهل وكيوت، رسومات سهله وجميلة، تعليم الرسم للمبتدئين، رسم سهل للمبتدئين، رسومات سهله للمبتدئين، تعليم الرسم خطوة بخطوة، كيف ترسم، طريقة رسم، كيفية رسم،

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات