القائمة الرئيسية

الصفحات

رسم سهل جدا _ رسم منزل سهل للمبتدئين / رسومات سهله وكيوت


رسم منزل سهل للمبتدئين

أهلا بكم ومرحبا في هذا الدرس الجديد الخاص بالرسم والذي سوف أشرح فيه لكم كيفية رسم منزل سهل للمبتدئين خطوة بخطوة.

رسم سهل جدا _ رسم منزل سهل للمبتدئين / رسومات سهله وكيوت

ولكي نتفادى الكثير من الكلام بدون فائدة أحضرت لكم هذا الفيديو الجميل الذي تتبعت فيه العديد من الخطوات لكي أتمكن في النهاية من رسم هذا المنزل الجميل، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الفيديو وتتبع نفس المراحل حتى تتمكن من رسم منزل سهل.

سوف تجد في هذا الفيديو جميع مراحل رسم منزل سهل خطوة بخطوة، لذلك أنصحك بزيارته. 



الخطوة الأولى :

لكي نقوم برسم منزل سهل للأطفال والمبتدئين نقوم أولا برسم مثلث متساوي الساقين والذي سوف يعتبر من بعد سقف المنزل، ثم نرسم بجانبه شمس جميلة ومشعة من خلال رسم دائرة صغيرة بداخلها بعض تفاصيل الوجه.

رسم سهل جدا _ رسم منزل سهل للمبتدئين / رسومات سهله وكيوت

الخطوة الثانية :

بعد أن انتهينا من رسم أول مظاهر الرسمة والتي هي الشمس وسقف المنزل، ننتقل إلى أسفل الورقة حيث نرسم الجزء المتبقي في المنزل، وذلك من خلال رسم الجدران والباب والنوافد، ويمكنك أن تتحكم في شكل المنزل وأن تغيره كيف تريد أنت أو ترسم الكثير من النوافد أو ترسمها جميعها في جانب واحد فذلك راجع إليك أنت، إنما يستحسن أن تجعله فقط منزل بسيط وجميل كما رسمته أنا.

رسم سهل جدا _ رسم منزل سهل للمبتدئين / رسومات سهله وكيوت

الخطوة الثالثة :

وأخيرا وليس ٱخرا نقوم برسم شجرة جميلة بجانب المنزل لكي تزيد من جمالية الرسمة وتعطي لها طابعا طبيعيا يجعلها فريدة في نظر كل من لاحظ هذه الرسمة.

رسم سهل جدا _ رسم منزل سهل للمبتدئين / رسومات سهله وكيوت



نصائح مهمة :

هناك العديد من الطرق التي سوف تمكنك من رسم منزل سهل سواء هاته الطرق المذكورة في الفيديو أو بعض الطرق الأخرى التي تتجلى في تقسيم الورقة إلى أربعة أقسام بالقلم الرصاص، والبدأ برسم كل قسم من الأقسام الأربعةةحتى تنهي الرسمة.

وكما قلت من قبل كل رسام له طريقته الخاصة في الرسم وليس بالضرورة أن تتبع خطوات لا تعجبك أو تكرهها، بل عليك أن تبتكر بعض الطرق التي ستساعدك على اكتشاف طريقتك الخاصة المميزة التي تميزك عن الجميع.

وفي النهاية أتمنى أنك تمكنت من رسم منزل سهل من خلال تتبع تلك الخطوات المذكورة في الفيديوالفيديو، وأتمنى أنك ستتابعنا دائما لأننا سوف نظل نساعدك حتى تصبح رسام ماهر ومتمكن.

الوداع إلى المرة المقبلة بإذن الله.



الكلمات الدلالية :

رسم منزل، رسم منزل سهل، رسم بيت سهل، رسم منزل جميل، رسم سهل، رسومات سهله، رسم سهل جدا، رسومات سهله وكيوت، رسم سهل وكيوت، رسومات سهله وجميلة، تعليم الرسم للمبتدئين، رسم سهل للمبتدئين، رسومات سهله للمبتدئين، تعليم الرسم خطوة بخطوة، كيف ترسم، طريقة رسم، كيفية رسم،


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات